اخبار مصر

“أنت مش لوحدك”.. مبادرة حزب الشعب الجمهوري للتوعية لمواجهة كورونا بالشرقية

كتب: إبراهيم العسيلي

 

شهدت محافظة الشرقية انطلاق فعاليات مبادرة انت مش لوحدك لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بأهمية الاجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس واهمية تلقى اللقاح.

 

وقال أحمد عبد الدايم أمين الحزب بالشرقية تأتي الحملة انطلاقا من أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة لتقديم التوعية وطرق الوقاية الصحية بشكل عملي للبائعين في الاسواق والتجمعات، فضلاً عن تقديم العديد من النصائح الهامة والتوعية المتخصصة للبائعات المتجولات للحد من انتشار الفيروس. أشار ايهاب جوده مساعد أمين المحافظة أن الحزب يقوم بتوعية المواطنين للحد من انتشار الفيروس بكافة الوسائل، والحزب مستمر في دعم الباعة الجائلين في الاسوق بالمطهرات والكمامات وغيرها من المواد لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

واكدت هبه فؤاد أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بالشرقية أن المبادرة تستهدف توعية البائعات المتجولات والسيدات المتوجهه لشراء احتياجات اسرهم من الاسواق والتجمعات في مواقف السيارات.

 

وأضافت هبه فؤاد أن الحملة سوف تستمر لمدة أربع اسابيع وتستهدف العديد من الأسواق ومواقف السيارات وأماكن الاذدحام الكبير في كافة مراكز المحافظة، يقومون خلالها بتوزيع شنط التعقيم بها كمامات وكحول على الباعة والمواطنين المترددين على الاسواق لاستخدامها في عمليات التعقيم بالإضافة إلى توعيتهم بأهمية تطبيق الاجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس وأهمية تلقى اللقاح خاصة بعد وجود موقع الكتروني يتم الحجز عليه بسهولة وتوفيره في كل المستشفيات والوحدات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى