أهل الفن
أخر الأخبار

أول تعليق من مروان حامد بعد وفاة والده

توجه المخرج مروان حامد، بالشكر لكل من قدم له واجب العزاء في وفاة والده الكاتب والسيناريست وحيد حامد منذ عدة أيام، بعد صراعه مع المرض لعدة أيام.

ونشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور قال فيه:” البقاء والدوام لله وحده.. شكراً لكل من عزانا وواسانا في مصابنا الأليم، شكراً لكل الكلام الجميل اللي اتكتب واتقال عن والدي في الصحافة والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، شكراً لكل المشاعر الصادقة اللي شفناها، والدي قال في ندوته الأخيرة إن مروان له إخوات كتير، وقد كان، اللي شفته في الأيام الأخيرة من مشاعر صادقة ونبيلة هي مشاعر أخوة حقيقية بتعكس مدى حب الناس”.
وأضاف:” عايز أشكر من قلبي كل الناس اللي احتفت بوالدي أثناء تكريمه في مهرجان القاهرة واللي حضر ندوته. كل كلمة حلوة اتقالت أو اتكتبت أدخلت الفرحة على قلبه وسبحان الله كان قبل ما يفارقنا بأسابيع قليلة، أشكركم شكراً جزيلاً ويا ريت كل ما تتفرجوا على عمل بتحبوه من تأليفه، تدعوله بالرحمة والمغفرة”.
يذكر أن آخر الأعمال التي قدمها الراحل وحيد حامد هو مسلسل “الجماعة”، والذي ناقش من خلاله تاريخ جماعة الإخوان المحظورة منذ بدايتها وحتى الان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى