محافظات

إزالة فورية لـ 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنوفية

أعلن المهندس أشرف الجمل، وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، عن تنفيذ إزالة فورية لحالتي تعدٍ، بناحية ميت عافية بمركز ومدينة شبين الكوم، بمساحة إجمالية 190متر، عبارة عن طوب أحمر وطين، فضلا عن إزالة في المهد لحالة تعدٍ أخر بسبك الأحد بأشمون، بمساحة ٤٨م٢ بما يعادل ٧ سهم، مؤكدًا على حماية الأراضي، بدوام المتابعة والتصدي بكل حسم لأية تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حفاظا على حقوق وهيبة الدولة.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بتنفيذ إزالة فورية لحالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرى دراجيل و عشما بمساحة إجمالية 227 متر ، كما تم تنفيذ إزالة فورية لبناء مخالف بدون ترخيص بالباجور على مساحة 300 م2 عبارة عن هيكل معدني دورين على سمل خرساني وغرفة من الطوب والسقف المسلح.
وفى سياق متصل، أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم 5 حالات تعدٍ بقري البتانون و كفر شنوان بمساحة إجمالية 330م2، بما يعادل 3 قيراط و 16 سهم، فضلا عن إزالة حالة تعدٍ بقرية هورين ببركة السبع على مساحة 1800 متر وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة المعنية للحفاظ على أراضي الدولة والأراضي الزراعية وإزالة أي تعديات عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى