اخبار مصر
أخر الأخبار

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية

علقت هيئة الأرصاد الجوية ، على حالة طقس اليوم الخميس والذى سيشهد استمرار فترة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حيث تشهد البلاد اليوم ، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5-7 درجات على معظم الأنحاء.
وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن البلاد تشهد اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس وخليج العقبة ( شلاتين – مرسى علم – القصير – الغردقة – رأس غارب – الزعفرانية – الطور – راس سدر . السويس – شرم الشيخ -سانت كاترين ) .

وأضافت هيئة الأرصاد، أن فرص سقوط الأمطار ستكون متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية ( مطروح – الإسكندرية – دمياط – بورسعيد – العريش ) والوجه البحري ( البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية ومدن القناة ( الإسماعيلية – السويس ) وجنوب البلاد ( الفيوم – پلي سويف – المنيا – اسيوط سوهاج قنا – الأقصر ) ، فضلا عن نشاط رياح على أغلب الأنحاء .
و يشهد اليوم الخميس ، انخفاض 7 درجات بحرارة الجو ، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة ، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشرقية والرياح نشطة، دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى