اخبار مصر
أخر الأخبار

المخرج و ابنة محمد رمضان.. أبرز ملاحظات على كليب مصباح علاء الدين

طرح الفنان محمد رمضان أمس، كليب غنائي جديد تحت اسم “مصباح علاء الدين”، وهي أغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد يحيى، واقتربت نسبة المشاهدة للكليب من المليون حتى الآن.

وتعد هذه هي الأغنية الأولى التي يطرحها محمد رمضان بعد الأزمة التي وقع بها في الفترة الأخيرة، بسبب الصورة التي ظهر بها مع المطرب الاسرائيلي والتي اتهم على أثرها بالتطبيع، وتم منعم من التمثيل لفترة حتى تم حفظ التحقيق.

ونرصد من خلال هذا التقرير بعض الملاحظات على كليب “مصباح علاء الدين” لمحمد رمضان.

– تركيبة أغنية مصباح علاء الدين

للمرة الأولى يذهب محمد رمضان إلى صناع أغنية بعيدًا عن المهرجانات، لتأتي كلمات الأغنية من أحمد المالكي و ألحان محمد يحيى، لتقع الأغنية تحت وطأة الأغنيات السينجل، ليأتي بوجه جديد بعيد عن الجو العام من الأغنيات السابقة التي طرحها.

كما أن مخرج الكليب هو محمد سلامه الذي يقوم بإخراج مسلسل “موسى”، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وبهذا يكون خرج محمد رمضان من عباءة حسام الحسيني الإخراجية، بعد أن قام بإخراج أغلب الكليبات السابقة له.

– ابنة محمد رمضان

كالعادة تأتي كليبات الفنان محمد رمضان بمشاركة فرقة رقص، ولا تحتوي على بطلات منفردات، ولكن هذه المرة كانت البطلة أمامه هي ابنته حنين التي ظهرت معه بمشاهد الكليب، أثناء قيادته للسيارة.

– أماكن التصوير

جاءت أماكن التصوير التي ظهر بها محمد رمضان في وسط المدينة، وبعض الأماكن الشعبية، والتي لجأ لها رمضان ليثبت ولاءه، بعد ما تعرضت له من اتهامات خلال الفترة الماضية.

” rel=”noopener” target=”_blank”>كليب محمد رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى