اخبار مصر
أخر الأخبار

المصرية ليلى بنس متصدرة قائمة “فوربس” الأمريكية: بعمل استثمارات بـ2 مليار دولار

قالت ليلى بنس التي جرى اختيارها على رأس قائمة فوربس كأفضل مستشاري إدارة الثروات في 2021 بالولايات المتحدة الأمريكية، إنها تعمل في هذا المجال منذ 40 عاما بداية من السنة الأخيرة في دراستها بالكلية، وكان والدها مدير بنك الإسكندرية، وكانت تحب أي شيء ذي صلة بالاستثمار: “بدأت صغيرة جدًا وبدأت الاستثمار بـ20 ألف دولار، دلوقتي بعمل استثمارات دلوقتي بـ2 مليار دولار”.
وأضافت بنس في تصريحات عبر تطبيق “زووم”، ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، و يقدمه الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد: “التقيت بوزيرة الهجرة عندما كانت في أمريكا بمؤتمر مصر تستطيع قبل عدة سنوات وكنت سعيدة للغاية .. مصر تغيرت، وسعدت بالأمور الكثيرة التي أصبحت تشهدها، وشجعتنا على الحديث باللغة العربية، وابنتي وزوجي يتحدثان باللغة العربية، رغم أنه أمريكي، وبالرغم من أن ابنتي مولودة هنا في أمريكا منذ 18 سنة”.
وتابعت: “نظمنا مؤتمر مع الوزيرة وحصلنا على تبرعات لمستشفى السرطان وسمشتفى الدكتور مجدي يعقوب بأسوان، وكانت وزيرة الهجرة دائمكة تقديم المساعدة لنا، وكلنا جميعا نحاول أن ندعم ونساعد مصر”.
وأردفت، أنها حاولت زيارة مصر مؤخرًا أكثر من مرة، لكن جرى إلغاء هذه المخططات بسبب تداعيات جائحة كورونا، مشيرةً إلى أنها ستحاول زيارتها في الفترة القادمة ومقابلة وزيرة الدولة لشؤون الهجرة من أجل مساعدة مصر بشكل أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى