اخبار مصر

حبس صاحب فيديو تعرية طفلته بالدقهلية 3 سنوات

قضت محكمة نبروة بمحافظة الدقهلية اليوم السبت برئاسة المستشار محمد الغباشي بحبس صاحب فيديو تعرية طفلته 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه المدعو رمضان حسني جميل الشناوي، الشهير بـ رمضان أبو الشحم، وذلك في واقعة التعدي علي زوجته ووالدها.

تعود أحداث القضية إلى شهر أكتوبر الماضي إثر تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا بقيام المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته ووالدها، بسبب وجود خلافات بينهم وإحداث إصابات بهم، حيث قام بـعض والد زوجته في الخد الأيمن والكتف وتعدى بالضرب على زوجته، وتحرر محضر بالواقعة وقدم المجنى عليه وابنته تقريرا طبيا أثبت الإصابات والتعديات من المتهم عليهما، وتداولت النيابة القضية وأحالتها لمحكمة الجنح وتم حجزها للنطق بالحكم في جلسة اليوم .

وشهدت جلسة النطق بالحكم، اليوم، عدم حضور المتهم وتم إعلانه بالحكم في محبسه حيث أنه محبوسا احتياطيا على ذمة التحقيقات في واقعة تعرية طفلته الرضيعة والشروع في قتلها بمحاولة إحراقها.

كانت قرية بانوب التابعة لمركز نبروه قد شهدت 20 يناير الجاري تداول فيديو لشخص يقوم بتعرية طفلة رضيعة بالشارع رغم برودة الجو ويحاول إشعال النيران فيها رغم توسلات الجيران لإثنائه عن فعلته، وسادت حالة من الغضب بعد نشر الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى