أهل الفن
أخر الأخبار

حكاية “ده هاني” التي انتشرت على السوشيال ميديا

انتشر بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مصطلح “ده هاني”، وأصبح تريند على محركات البحث، وتبين أنه مشهد من مسلسل “هذا المساء” الذي كان منافسا قويا خلال موسم رمضان 2017، المسلسل ممن تأليف وإخراج تامر محسن، وشارك في بطولته أروى جودة وإياد نصار،وحنان مطاوع، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وهاني عادل، وسمر مرسي.
مشهد “ده هاني” الذي شغل المصريين على مواقع التواصل، هو عبارة عن مشهد بين الفنانة أروى جودة والتي يدخل زوجها أكرم “إياد ناصر” إلى شقته ليجدها تنزل من غرفة النوم مع “هاني”، فينفعل أكرم ويشك في خيانتها له، لتنهره زوجته بعنف شديد وتقول له: ” أكرم أنت اتجننت ده هاني!، ده بيدخل البيت ده من قبلك، اتفضل روح شقة والدتك”.
وعلقت الفنانة أروى جودة على الجدل المنتشر بمواقع التواصل بأنها سعيدة لأن المشهد لاقى إعجاب المشاهدين ولم تهتم بأن الكثيرين منهم ينتقدون المشهدون ويعتبرونه ترويجا للدياثة، مضيفة: “أنا عمالة أضحك من بعد ما رأيت ذلك وبصراحة ده يعتبر أفضل حاجة حصلت لي من فترة كبيرة، وهذا العمل يعد من أقرب الأعمال إلى قلبي ومبسوطة بالعمل مع المخرج المتميز تامر محسن”.
وانتشرت على مواقع التواصل بعض الكوميكسات الساخرة من هذه المشهد، بعض هذه الكوميكسات نشرتها صفحات الفنانين منهم على سبيل المثال محمد هنيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى