اخبار مصر
أخر الأخبار

دار الإفتاء تطالب المواطنين بعدم نشر صور الطفلة العارية

علقت دار الإفتاء المصرية على واقعة الأب الذي قام بتعبئة طفلته بالدقهلية، بأن البعض تجرد من واجبات الأبوة ولوازم الأمومة بعقوق الأولاد وإيذائهم والتعريض بهم يعبر عن تجرد من المشاعر الإنسانية وانتكاس للفطرة وهو حرامٌ شرعًا؛ فكما نهى الشرع عن عقوق الأولاد للوالدين فإنه نهى كذلك عن عقوق الوالدين للأولاد.

وتهيب دار الإفتاء بجميع المصريين عدم نشر وترويج هذه الصور والمقاطع المؤذية للنفس الإنسانية.

أب يعري طفلته في عز البرد ويتركها بالشارع لخلاف مع زوجته

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بالأمس، مقطعًا مصورًا لأب تجرد من مشاعر الأبوة، يعري طفلته الصغيرة ويتركها تحبو على الأرض كما ولدتها أمها تصرخ وتعاني من شدة البرد.
ويبدو أن والدة الطفلة هي التي صوّرت الفيديو المنتشر، حيث ظهر عليها الفزع مما يفعله زوجها وتخشى أن تنزل ليعتدي عليها وظلت تردد في حسرة وألم: “ياحبيبتي يا بنتي”.

وحاول عدد من سكان المنطقة التدخل وأخذ الطفلة لكن والد الطفلة تشاجر معهم وأبعدهم حتى تجمع سكان المنطقة وأخذوا منه الطفلة.

وطالب رواد مواقع التواصل تدخل المجلس القومي للطفل لإنقاذ هذه الطفلة من والدها الذي يفتقد معنى الأبوة والإنسانية، مطالبين النيابة العامة أيضا بالبحث عن الرجل وعقابه أشد عقاب.

وتبين أن الأب يدعى رمضان أبو الشحم، من قرية بانوب التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، يبلغ من العمر38 سنة، وقام بتجريد طفلته من ملابسها في برد الشتاء، لخلافات زوجية بينه وبين زوجته

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الأب الذي ارتكب هذه الواقعة على فيسبوك مطالبين بمحاسبته.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لظبط رمضان أبو الشحم الذي جرد طفلته من ملابسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى