أهل الفن
أخر الأخبار

سكر وضرب وقضاء.. تفاصيل خناقة باسم سمرة ورحاب الجمل

بدأ اليوم بمنشور للفنانة رحاب الجمل، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هاجمت به ممثل، وااصفه أياه بالسكران.
وقالت خلال المنشور قالت به:” الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب.”
وأضافت رحاب الجمل، “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات انا هاربيك”.

نقابة الممثلين تتدخل لحل أزمة رحاب الجمل

قام الدكتور أشرف زكي بالتعليق على ما كتبتهه رحاب الجمل، مؤكدًا أنه لن يسمح أن تكون السوئيال ميديا محلًا للصراع بين الفنانين، موضحًا أنه بمجرد أن تتقدم رحاب الجمل بالبلاغ ضد الممثل المذكور سيتخذ الإجرءات القانونية اللازمة.

وجاء بناء على ذلك رد رحاب الجمل على أشرف زكي من خلال منشور آخر على صفحات السوشيال ميديا، قالت فيه:” “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرًا دكتور أشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا اثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق” .

استدعاء باسم سمرة للتحقيق معه

وآثر ما قامت به رحاب الجمل من بلاغ للنائب العام، ضد باسم سمرة بعد ما وصفته بالسكران، قالت فيه، أن الفنان باسم سمرة اعتدي عليها وعلى فريق عمل فيلم يتم التحضير له حاليا بالسب والقذف، لرفضها أن يقوم بتدخين مخدر الحشيش خلال البروفات، كما قررت رفع الحرج عن زملائها في المشاركة في البلاغ أو الشهادة، والاكتفاء بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى