رياضة

شاهد| غضب في نادي الزمالك.. دكتور افترض وفاة اللاعب أشرف بن شرقي في امتحان كلية الحقوق

 

تسبب دكتور بكلية الحقوق جامعة سوهاج، في حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك، حيث وضع سؤال في امتحان الكلية، بعدما افترض وفاة اللاعب المغربي أشرف بني شرقي، والذي يلعب بنادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في مصر.

وتابع السؤال الذي وضعه الدكتور في امتحان كلية الحقوق، ظهور مشاكل بين زوجته وأولاده وشقيق له مصرى الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج، على تركته الضخمة التي تركها انتهت بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية، ويطلب واضع الإمتحان من الطلاب الإجابة على أسئله وضعها في هذا الخصوص في إطار دراستهم للقانون الدولى.

وعند نشر ورقة الأسئلة علي السيوشيال ميديا، بدأت حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك، حيث كتبوا علي صورة الدكتور وورقة الامتحان تعليقات غاضبة كثيرة مطالبين إدارة النادي بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذا الدكتور الذي تطاول علي اللاعب ونادي الزمالك، مؤكدين أن اللاعب يكره نادي الزمالك وجماهيره، وجاء ذلك من خلال السؤال الذي وضعه الدكتور.

وأشرف بن شرقى لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أوالوسط الهجومي مع نادى الزمالك، وفي يوليو 2019 وقع بن شرقي عقدًا مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم حتى 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى