أهل الفن
أخر الأخبار

شيماء الچيلاني تقدم برنامج “قطار الحياة” علي إذاعة الشباب والرياضة

تقدم الإعلامية شيماء الچيلاني برنامج جديد بعنوان “قطار الحياة” علي إذاعة الشباب و الرياضة، في أولي تجاربها الإذاعية، حيث يبث البرنامج يوم الأربعاء من كل أسبوع في العاشرة صباحاً، ويتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات، المرتبطة بالحياة و مشكلاتها، ويساعد علي إيجاد حلول لها.

و من جانبها أعربت شيماء الچيلاني عن سعادتها بالبرنامج الجديد، وردود الأفعال التي وصلتها بعد بث الحلقة الأولى منه، و التي تناولت خلالها موضوع مصاصي الطاقة، وتأثيرهم علي الحالة المزاجية للإنسان، وضرورة الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص.

وأضافت: البرنامج يساعد الانسان علي الوصول بقطار الحياة الي محطته الاخيرة، متجاوزا كل العقبات التي تقابلها خلال محطات حياتك، و يشاركني في تقديم البرنامج 3 مذيعات أخريات، تقدم كل واحدة منا مشكلة مختلفة عن الاخرى، بحيث من يستمع للحلقة يستفاد بأكبر قدر ممكن من المعلومات، و المساعدة لتحسين الأوضاع التي يعيش فيها.

واشارت الي ان ادراج البرنامج ضمن الخريطة البرامجية لإذاعة الشباب و الرياضة، ساعد علي وصول البرنامج للفئة المستهدفة من الشباب، الذين يتخبطون في بداية مشوارهم، وربما يصبح البرنامج بمثابة البوصلة لهم، لاجتياز الحواجز النفسية التي يمرون بها، و نقول لهم “خالي بالك” هذا الفعل سوف يسبب لك ضرر، وليس بصيغة الأمر في نفس الوقت، لان الطبيعة الانسانية ترفض الأوامر، و تقوم بفعل العكس كنوع من التحدي و العناد.

وأوضحت ان الحلقات القادمة من البرنامج سوف تشهد الكثير من الموضوعات، الخاصة بالطبيعة البشرية، و غيرها من المشكلات الحياتية، و نتمني ترك أثر طيب لدي أكبر عدد ممكن من المستمعين.

“قطار الحياة” تقديم: شيماء الچيلاني، خلود زكي، ولاء هاني، منه سامي، هندسة صوتية أحمد إسماعيل، إخراج عمرو دياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى