تكنولوجيا

كيونت تفوز بجوائز التميز الإبداعي في مجالي التسويق والاتصالات

استكمالاً لنجاحتها السابقة في قطاع البيع المباشر

فازت شركة كيونت – الرائدة في مجال البيع المباشر- بثلاث جوائز في MUSE Creative Awards 2021، حيث حصلت الشركة على الجائزة البلاتينية لمجلة Aspire، والجائزة الذهبية Gold MUSE في فئة الفيديو بسبب محتوى فيديو خاص بساعات والمجوهرات السويسرية التابعة للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، وجاءت الجائزة الثالثة الفضية Silver MUSE، في فئة الفيديو الرياضي لحرص الشركة على تعزيز العمل الجماعي، ولدورها المتميز في الرعاية الرياضية.

وتعد مسابقة MUSE الإبداعية مسابقة دولية للمحترفين المبدعين من مختلف دول العالم، وقد تم اختيار كيونت من قبل نخبة من خبراء المجال وتم التقييم وفقاً لمعايير محددة لضمان الشفافية، والتي تضمنت الإبداع والفكرة والمحتوى والهدف والتخطيط والتنفيذ والتصميم، بالإضافة إلى الابتكار والفعالية ومدى تأثير الفكرة والمحتوى.

عبرت مالو كالوزا الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادتها بهذه الجوائز الكبرى، قائلة “نؤمن ان حصول الشركة على هذه الجوائز يعد ثمار تحصدها كيونت بعد مجهوداتها المبذولة في الابتكار والابداع وتطوير القطاع، كما تأتي تأكيداً على دور الشركة في تعزيز التحول الرقمي.” وأضافت مؤكدة ان جميع منصات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت زيادة كبيرة خلال الفترة السابقة.

كما أشادت بدور فريق التسويق في ضمان حصول موزعي الشركة على فرص متميزة لتسويق المنتجات من خلال نشر محتوى يساهم في بناء أعمالهم. وأشارت إلى ان حصول الشركة على مثل هذه الجوائز يأتي تأكيداً على تقدير خبراء المجال الإبداعي وهو دليل على موهبة ومهارة فريق كيونت.

ومن جانبه قد صرح كينجو أونج، الرئيس التنفيذي لجوائز International Awards Associate IAA: تهدف المنصة إلى تعزيز وتشجيع التميز في مختلف الهيئات المهنية والصناعات المختلفة، ونتطلع إلى الاستمرار في تقدير كل المواهب المتميزة، ولذلك نستضيف جوائز MUSE لتلبية احتياجات مختلف الصناعات بهدف تعزيز التميز في مجالات تخصصهم.

وأضاف انه قد تم تقديم جوائز MUSE الإبداعية لشرائح مختلفة، حيث حصلت شركة كيونت على ثلاث جوائز تتمثل في ميداليات بلاتينية وذهبية في جوائز AVA الرقمية 2021 للمحتوى الرقمي المتميز. وتعد الجائزة البلاتينية هي الجائزة الرئيسية، حيث حصلت شركة كيونت على ميدالية أفضل فيديو تسويقي تم نشره على YouTube عن فئة التسويق الرقمي للفيديو الذي يحمل عنوان “استمتع بحياة أفضل مع كيونت”

والجدير بالذكر ان شركة كيونت قد حصلت خلال هذا العام على جائزة ستيفي ® للابتكار في قطاع الأعمال وجائزة Communitas للخدمة المجتمعية في عام 2021، والميدالية البرونزية في 2020 International Business Awards® لدورها الرائد في نشر الوعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى