اخبار مصر
أخر الأخبار

لماذا تصدر هولاء النجوم الخمس كليب محمد رمضان الجديد

ظهر في أحد مشاهد الكليب الجديد للفنان محمد رمضان”مصباح علاء الدين”، 5 من الفنانين الكبار في عالم الفن، والذين كان لكل منهما موقف مميز في حياة محمد رمضان على فترات مختلفة.

فجاءت صورة محمد رمضان في بداية الكليب بين صور كل من هادي الجيار، وأحمد زكي، محمود عبد العزيز، عادل إمام، عمر الشريف.

ونرصد هنا أسباب اختيار محمد رمضان للظهور وسط هؤلاء النجوم دون غيرهم.

هادي الجيار ومحمد رمضان

شارك الفنان الراحل هادي الجيار، والذي وافته المنية منذ عدة أسابيع مع محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة”، الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2016.

فجمع بها رمضان بين تكريم الراحل وبين أنه ممن قاموا بتقبله و قاموا بمدحه في وسط الفني وعلى الملأ.

عمر الشريف في حياة محمد رمضان

يأتي عمر الشريف من أول الفنانين الذين آمنوا بموهبة محمد رمضان وقد أظهر الأخير من قبل في كليب “نمبر وان”، الفيديو الذي قام به عمر الشريف بمدحه به في بداية مشواره الفني.

الزعيم في الفترة الأخيرة

صرح محمد رمضان العام الماضي، بأنه يتمنى أن يقوم بتجسيد مشهد وحيد أمام الزعيم عادل إمام، ولكن رفض محمد إمام نجل الزعيم هذا التصريح وقال أن ذلك لن يحدث، وأن محمد رمضان يقوم بعمل شو إعلامي وأن هذا لن يتحقق بأي شكل من الأشكال.

الامبراطور أحمد زكي

من ضمن ما تعرض له محمد رمضان العام الماضي من مشكلات كانت، التراجع عن تجسيد دور الفنان أحمد زكي في مسلسل “الامبراطور”، والذي تم إيقافه لأجل غير مسمى، في حين أن الجميع يعلم أنه حلم حياة محمد رمضان.

محمود عبد العزيز.. الأب الروحي

كان محمد رمضان قد صرح في وقت سابق أن الراحل محمود عبد العزيز هو الأب الروحي له، وأنه المصدر لرفع معنوياته، وأستاذه، وجاءت هذه الصورة كتكريم من محمد رمضان للراحل محمود عبد العزيز خلال الكليب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى