اخبار مصر

من الخميس إلي السبت.. الأرصاد تحذر المواطنين من عدم استقرار الحالة الجوية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من عدم استقرار الحالة الجوية خلال الثلاث الأيام القادمة.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة من اليوم الخميس إلي يوم السبت القادم.

–  اليوم الخميس 04 فبراير:

انخفاض ملحوظ في درجات الحراره : بقيم تتراوح من 5-6 درجات على معظم الأنحاء

أمطار متوسطة إلى غزيرة : على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليجي السويس تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول والعقبة ( شلاتين – مرسى علم – القصير – الغردقة – رأس غارب – الزعفرانه – الطور – رأس سدر – السويس – شرم الشيخ – سانت كاترين.

–  يوم الجمعة 05 فبراير :

أمطار متوسطة: على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس تكون رعدية أحيانا (شلاتين – مرسى علم – القصير – الغردقة – رأس غارب – الزعفرانه – الطور – رأس سدر – السويس – شرم الشيخ – سانت كاترين).

أمطار متوسطة علي بعض مناطق محافظات السواحل الشمالية، الإسكندرية دمياط قد تكون عزيزة بورسعيد العريش والوجه البحري البحيرة كفر الشيخ الدقهلية الغربية والشرقية والمنوفية، ومدن القناة الإسماعيلية السويس وجنوب البلاد الفيوم بني سويف المنيا أسيوط سوهاج قنا الأقصر.

أمطار متوسطة : على مناطق من ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ) ، قد تكون غزيرة نشاط رياح : على أغلب الأنحاء واضطراب ، في حركة الملاحة البحرية: على البحر الأحمر ( ارتفاع الموج من 3.5-4.5 متر )

يوم السبت 06 فبراير :

شبورة مائية صباحا : على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد .

أمطار خفيفة الى متوسطة : على بعض مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء و اضطراب في حركة الملاحة البحرية : على البحر الأحمر ( ارتفاع الموج من 2-3 متر ).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى