رياضة
أخر الأخبار

موسيماني: لن نضع تشكيل الأهلي عن طريق السوشيال ميديا

علق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على مواجهة فريقه أمام بايرن ميونيخ، بأن الأندية الأوروبية تملك الكثير من الفوارق عن الأندية الإفريقية، منها الأموال والإمكانات، ولكن هذا لايعني أن هناك لاعبين أفارقة على أعلى مستوى، بدليل تواجدهم في الأندية الأوروبية الكبيرة.

وقال موسيماني إنه ليس سعيدا بالهزيمة ولم أقل إننا نقبل ذلك، لكن سنحت لنا فرصا مثلهم وكان في إمكاننا أن نفعل شيئا، لكن من امتلك الكرة أكثر هو من فاز.

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي حلال المؤتمر الصحفي اليوم: ” الكرة أصبحت صناعة ولا نستطيع أن نفصلها عن الأمور التي تدور حولنا في العالم، فالأمور المادية لها دور كبير في مستويات الفرق، فالميزانيات الخاصة بفرق أوروبا بالتأكيد تختلف عن الميزانيات في الأندية الإفريقية.

وأكد موسيماني أن الأهلي جاء إلى قطر للفوز بالمباريات لأنه بطل مصر وإفريقيا، قائلا: ” لااعتقد أن أي مدرب يفكر في الهزيمة فالكل يبحث عن الفوز”، مضيفا: “نشعر بخيبة الأمل في حالة الهزيمة، ولكن لا نريد أن نكون سلبيين ونحن متحمسون لمباراة بالميراس ونسعى للفوز”.

ورد المدير الفني للأهلي على بعض تعليقات الجمهور وعدم رضا بعض جمهور الأهلي على تشكيل مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ: ” لايمكن أن نضع تشكيلا وفقا لرغبة السوشيال ميديا”، نحب مشجعينا بالفعل، ومن حقهم التعبير عن رأيهم ونقدر ذلك، وسعدت بوجود الجماهير في مباريات سابقة”.

وأعرب موسيماني عن أسفه لمنع الفيفا كلا من كهربا وحسين الشحات من المشاركة في مباراة الغد أمام بالميراس، مشيرا إلى أنه خطأ جماعي فكان عليهم الحفاظ على المنطقة المتاحة، لافتا إلى أنه في احتياج لكل لاعب في مباراة بالميراس، لأنها مواجهة مهمة، لكنه سيعتبر غياب حسين الشحات ومحمود كهربا للإصابة.

واختتم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حديثه قائلا: ” نريد الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، والتركيز منصب في هذا الاتجاه، فلن ننظر بسلبية فكان أداء الفريق في المباراة الأولى أمام فريق الدحيل جيدا، وهكذا في المباراة الثانية أمام فريق بايرن ميونيخ، فنحن سعداء أننا هنا، ونتمنى أن نشارك مرة أخرى في كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى