اخبار مصر
أخر الأخبار

ناضل من أجل أصحاب المعاشات.. وفاة البدري فرغلي ودفنه في بورسعيد

توفي البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية ناجحة وعودته إلى منزله، وتستعد أسرته لتشييع جثمانه بمقابر العائلة في بورسعيد.

وأكد ياسر البدرى فرغلى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن تشييع الجثمان سيكون بعد صلاة العصر من المسجد العباسى ببورسعيد، ثم دفن الجثمان بمقابر الأسرة، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون أبى عند الله و ما عند الله خير وأبقى، أهالينا أحبكم أبى أكثر من نفسه فكونوا بجواري ولو بالدعاء”.

محافظ بورسعيد ينعي البدري فرغلي

ونعت القيادات التنفيذية البدري فرغلي، ومنهم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، والذي نعاه قائلا: “بالنيابة عن أبناء المحافظة والأجهزة التنفيذية المناضل البرلمانى السابق البدرى فرغلى أحد أعلام مصر وبورسعيد، والذى قدم جهودا مخلصة على مدار تاريخه فى العمل البرلمانى والسياسى وخدمة أصحاب المعاشات ستظل تاريخا مضيئا لسيرتة كأحد المناضلين الشرفاء لخدمة وطنة وأبناء مصر، والبدرى فرغلى رحمه الله عليه، ستظل ذكراه عطرة بين أهله ومحبيه وأبناء مصر، ونسأل الله أن يتغمدة بواسع رحمته، وأقدم التعازى لأسرته ومحبيه وأبناء بورسعيد وأسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان”.

رئيس حزب التجمع: وفاة البدري فرغلي حسارة كبيرة لكل مواطن مصري

النائب سيد عبد العال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس الشيوخ، قال إن وفاة السياسي المحنك والنائب السابق البدري فرغلي يمثل خسارة كبيرة ليس لحزب التجمع فقط وإنما لكل مواطن مصري خاصة وأنه صاحب نضال طويل وكبير من أجل العمال وحقوقهم.

وأكد عبد العال في بيانه أن فرغلي كان نجمًا محبوبًا حافظ على الدولة، واشتهر بالشرف كما أنه رسخ مفهوم النضال السلمي من خلال نضاله من أجل حقوق أصحاب المعاشات التي ناضل من أجلها سنوات طويلة.

واختتم: “البدرى فرغلى كان زميلا وقائدا حزبيا تعلمت كما تعلم منه أبناء حزب التجمع الكثير وبالتالي وفاته خسارة ليست لحزب التجمع فقط وإنما لكل مصري”.

البدري فرغلي مناضل المعاشات

وكان الراحل أحد المناضلين في فترة حكم الرؤساء السابقين، ففي عهد الرئيس عبد الناصر ومن بعده الرئيس السادات دخل السجن ولم يكمل تعليمه، وعارض بشدة الرئيس مبارك، وكان نائبا برلمانيا لأكثر من دورة، وزادت شعبية البدري فرغلي في عهد الرئيس السيسي، حيث استطاع أن يرد أموال المعاشات، ويحصل عى حقوق أصحاب المعاشات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى