أهل الفن
أخر الأخبار

نانسي صلاح رقم3.. نساء في حياة المخرج سامح عبد العزيز

كان المخرج سامح عبد العزيز من الأسماء التي لمعت في سماء الإخراج خلال السنوات الأخيرة، بسبب أعماله المميزة التي قام بالعمل عليها سواء في السينما أو الدراما.

فكان هو أول من أدخل أفلام التوقيات المحددة واليلة الواحدة على السينما المصرية بعد الألفينات، فقدم الفرح، ساعة ونص، الليلة الكبيرة، وغيرهما من الأعمال، ولكنه كان مثير للجدل لأكثر من مرة خلال حياته الفنية.
ونرصد من خلال هذا التقرير المرات التي آثار بها الجدل سامح عبد العزيز بسبب السيدات، والتي كانت آخرهم نانسي صلاح.

– هيفاء وهبي

أثار سامح عبد العزيز الجدل في الساحة الفنية ككل بسبب هيفاء وهبي، حين قام بإخراج فيلم “حلاوة روح”، الذي قامت ببطولته اللبنانية هيفاء وهبي، والذي تم إيقافه حين عرضه بقرار من رئيس الوزراء حينها، إبراهيم محلب، بسبب تهمة أن الفيلم مثير للغرائز، وأعاجه لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية.

سامح عبد العزيز وهيفاء وهبي

وكان الفيلم مثير للرأي العام منذ طرح الإعلان الأول له، وحتى تم منع عرضه، وإعادته مرة آخرى، وشارك به باسم سمرة ومحمد لطفي وأحلام الجريتلي، ووأوشا ومن تأليف علي الجندي.

– روبي التي سبقت نانسي صلاح

كان زواج سامح عبد العزيز من الفنانة روبي مفاجأة للعديد من الجمهور، وخاصة أنه حدث بشكل مفاجئ، بعد قصة حب استمرت 5 سنوات، بالإضافة إلى أنه في هذه الأثناء كان متزوج من الإعلامية داليا فرج، والتي انفصلت عنه بعد زواجه من روبي.

سامح عبد العزيز و روبي

وبعد إنجابهما لابنتهما “طيبة”، بعدة أشهر حدث بينهما انفصال لمدة لم تكن طويلة ليعودا لبعضما البعض مرة آخرى، وينتهي الأمر برفعها قية خلع ضده، وتتنازل عنها بعدها ويتم الطلاق بشكل رسمي.

– نانسي صلاح.. آخر علاقات سامح عبد العزيز

الفنانة الشابة نانسي صلاح هي آخر العلاقات النسائية للمخرج سامح عبد العزيز حتى الآن، وبعد 3 سنوات من انفصال سامح عبد العزيز و روبي، أعلنت نانسي صلاح ارتباطها رسميًا بالمخرج، بعرض صور لهما معًا مستعرضه خاتم الزواج بشكل كوميدي بالصور.
سامح عبد العزيز ونانسي صلاح
وجاء هذا الارتباط بعد عدد من الشائعات التي طالت الطرفين خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى