الهانم
أخر الأخبار

هادية حسني.. نائبة برلمانية تحلم بتمثيل مصر في أولمبياد طوكيو

قالت هادية حسني بطلة مصر لكرة الريشة الطائرة وعضو مجلس النواب، إن الجمع بين ممارسة الرياضة وعملها أمر صعب للغاية، لكنها تجتهد تبذل مجهودا كبيرا لكي تحقق النجاح، موضحةً: “قلت القسم في مجلس النواب بعد كل أعضاء المجلس لأنني كنت مشاركة في بطولة بتايلاند، ولم أستطع العودة إلى مصر في الوقت المناسب”.
وأضافت “حسني”، في تصريحات عبر تطبيق “زووم”، ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، و يقدمه الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي محمد الشاذلي: “الشهر الماضي لم يكن عاديا، فقد حضرت الجلسات يوميا، وبالتالي فإن التمرين تأثر، لأنه كان من المفترض أن أتدرب صباحا وبعد الظهر، لكن بسبب البرلمان أصبحت أتدرب ليلًا”.
وتابعت: “أؤمن أنني أستطيع إفادة مصر من خلال مجلس النواب والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2021 مع ضحى هاني كزوجي بنات”.
وأردفت، أنها تعتبر وجودها في المجلس مسؤولية كبيرة، وبالتالي فإنها تذهب دوما إلى محافظة الشرقية والاطلاع على حال القرى هناك والوقوف على احتياجات الأهالي.
وأشارت، إلى أنه مهتمة بالرياضيين الأصحاء وذوي الإعاقة: “في المحترفين مفيش حاجة اسمها بنت وولد، وعندنا بنات بيجيبوا ميداليا وأبطال عالم، ومفيش تحيز في الرياضة، ممكن يكون موجود في بعض المحافظات ونحاول تغيير هذا الأمر”.
وحول آخر استعداداتها لأولمبياد طوكيو، قالت: “في هذا الشهر سأخوض بطولة إنجلترا وهي إحدى البطولات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو، فهناك بطولات أخرى حتى 15 يونيو المقبل، وسنخوض منافساتها الأسبوع المقبل، وسألعب مع ضحى هاني كزوجي بنات، وستلعب ضحى هاني وأدهم حاتم كزوجي المختلط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى