محافظات
أخر الأخبار

وكيل صحة المنوفية يزور أمين شرطة أصيب في حريق مصنع السادات

توجه الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اليوم الإثنين، إلى مستشفى السادات العام لزيارة أمين الشرطة الذي أصيب أثناء قيامه بإطفاء حريق داخل مصنع للمنتجات الورقية بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات.

واطمئن وكيل وزارة الصحة على المصاب موجها بتوفير الرعاية اللازمة لأمين الشرطة المصاب.

وأكد الدكتور فيصل جودة أن الحريق أسفر عن مصاب واحد، وهو أمين شرطة، والذي أصيب بكسور أثناء محاولته إطفاء الحريق، لافتا إلى أن حالته مستقرة.

وأشار جودة إلى أنه مر عليه برفقة مدير المستشفى على مستشفى السادات ووجه بتوفير الرعاية اللازمة لأمين الشرطة، مقدرا بطولته في التعامل مع الحريق.

ونشب حريق هائل في وحدة الإنتاج التام لمصنع ورقيات بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات بالمنوفية، صباح اليوم، وانتقلت الحماية المدنية على الفور لإخماد الحريق.

وأسفر الحريق عن تلفيات كبيرة في المصنع وخسائر مادية متمثلة في المادة الخام والماكينات وبعض المنتجات الجاهزة للبيع، وأثناء الإطفاء أصيب أمين شرطة وتم نقله لمستشفى السادات العام.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بنشوب حريق في مصنع للورقيات بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات.

وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحريق، وتمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق وتبريد المصنع، ونقلت سيارة الإسعاف أمين شرطة أصيب في الحادث إلى مستشفى السادات العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى