أهل الفن

يونيو القادم.. عرض “الضحية” أول برنامج كاميرا خفيه لمشاهير السوشيال ميديا

كتب: إبراهيم العسيلي

 

 

أعلن المخرج أحمد عادل مدير مسابقه “be star “، عن موعد انطلاق عرض برنامج “الضحيه”، وهو اول برنامج كاميرا خفيه مخصص لمشاهير السوشيال ميديا، وسوف يتم عرضه في شهر يونيو القادم على كل مواقع السوشيال ميديا.

 

 

أشار المخرج أحمد عادل، أن فكرة البرنامج تدور حول عمل ” مقالب ” كوميدية مضحكة في الضيوف دون إيزاء نفسي أو جسدي لكن من خلال كوميديا سهلة بسيطة كعادة كل المصريين، حيث يتم التواصل مع الضيف والاتفاق معه على عمل لقاء والتعرف اكثر علي الجوانب الشخصية الخاصة به، ثم يتفاجأ الضيف بالعديد من المواقف الصعبه والمحرجه جدا، في أوقات أخري وذلك بالترتيب مع نجوم البرنامج، رمضان صاحب العائله الفرفوشه، مروه حامد، إسراء خالد، إحدي الفائزات بمسابقة “be star ” التي تفتعل بعض المواقف مع الضيوف بشكل كوميدي.

 

 

أضاف المخرج أحمد عادل، أن البرنامج من تقديم النجمة الصاعدة ملكة مسابقة “be star ٢٠٢٠”، ورئيس التحرير محمد ناصر، إعداد يارا مسعد، مدير التصوير طاهر محمد، برديوسر حنان صابر.

 

 

أكد المخرج أحمد عادل، علي أنه تم اختيار كل فرد من فريق العمل بعنايةشديدة، لعمل مقلب في مشاهير السوشيال ميديا لأول مرة بمصر بشكل كوميدي واحترافي، والبرنامج يقوم على إنتاجه عدد من الشركات المتخصصة في هذا المحتوي بإمكانيات عالية الجودة، حتى يحقق البرنامج في النهاية المتعة والسعادة المطلوبة للضيوف والجمهور على السواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى