رياضة
أخر الأخبار

زيدان: محمد صلاح ليس لاعب في فريقي

وكالات
قال زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن مباراة فريقه أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا هي الأهم خلال الفترة الحالية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول المقرر لها غدًا (الثلاثاء).

وأكد زيدان على قوة فريق ليفربول وعلى امتلاكه للعديد من النجوم في صفوفه، كما أكد على عدم اعتماده على الثلاثي الهجومي فقط، وأكمل حديثه مشيرًا إلى أنه لن يستطيع الرد على سؤال إمكانية تدريب محمد صلاح لأنه ليس في الفريق.

وأكمل المدرب الفرنسي: “أعتقد بأنه تم التقليل من قيمة فريقي، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج”.

وواصل: “أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على صحتهم، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة هازارد في أسرع وقت ممكن، نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم”.
وعن يورجن كلوب مدرب ليفربول، قال زيدان: “كلوب مدرب عظيم، لقد درب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة وما حققه يثبت ذلك، كلوب حقق أشياء عظيمة حتى بعد فوزه بدوري الأبطال، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًّا لنسخ أسلوب الآخرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى